منتديات تـاجـنانـت

TAJNANET.YOO7.COM
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  خطوات للحصول على الماكياج المسرحي والتلفزيوني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Luis Pasteur

._


._
avatar

مشرف عام


ذكر
عدد المساهمات : 159
شـُهرة العضو شـُهرة العضو : 441
نقـاط التمـيّـز نقـاط التمـيّـز : 111
التسجيل : 26/03/2012
الإقامة الإقامة : تاجنانت
أوسمة أوسمة :


مُساهمةموضوع: خطوات للحصول على الماكياج المسرحي والتلفزيوني   الخميس 29 مارس 2012, 11:51 am

نبدأ بتنظيف سطحي للبشرة بواسطة الحليب واللوسيون ثم نقوم بعد ذلك بعملية تقشير خفيفة لإزالة الخلايا الميتة عبر كريم التقشير بواسطة قطنة مبللة باللوسيون ثم نجفف البشرة تماما قبل ان نضع الماسك المغذي والخاص السائل بالترطيب. وبعد ازالة الماسك نترك الوجه يرتاح لفترة وجيزة لنبدأ بوضع الماكياج.

- هذا الماكياج يصنع خصيصا للمسرح والتلفزيون حيث الاضاءة الخفيفة ونعمد الى تفتيح لون البشرة لإظهار الوجه في حالة الضوء الخافت وذلك ليبدو طبيعيا.

- نباشر اولا بوضع الماكياج على العينين مستعملين كريم اخفاء العيوب. ونمزج 3 الوان بعضها ببعض وهي: البيج والاصفر والبيج الزهري ثم نوزع البودرة الزهرية فوهها لتثبيتها. وعلى الجفن الاعلى نستعمل اللون الزهري الغامق. ونضع مشتقات الالوان الفاتحة صعودا حتى نصل الى الابيض تحت الحاجب. بعد ذلك نستعمل الآيلاينر من الداخل نحو الخارج ونمزجه مع الاحمر الذي نضعه على الجفن الاعلى ومن ثم اللون الزهري تحت العين. ونخطط داخل العين باللون الاسود وذلك ليمنحها اتساعا اضافيا.

- ان الوان كريم الاساس المميزة التي تستعمل على الخدين والعنق هم: اخضر، اصفر، بيج زهري. هذه الالوان نمزجها مع بعضها لنحصل على لون كريم اخفاء السواد تحت العين ثم نوزع البودرة الحرة ذات اللون البيج الزهري. ثم البلاش الذي نضعه من نصف الخد صعودا.

- عندما يكون ماكياج الشفتين مخصص للمسرح والتلفزيون، نرسم اولا الشفتين بواسطة قلم محدد للشفاه وذلك بدقة عالية ومن ثم نضع احمر الشفاه والملمع الذي يناسب.

- عندما يكون هناك موعد محدد لإطلالة اعلامية هامة على التلفزيون يجب تحضير البشرة أقله قبل اسبوعين وذلك لإزالة كل الشوائب والمشاكل الموجودة لا سيما ان البشرة النظيفة تكون مهيأة أكثر لتقبل الماكياج وابرازه بشكل مميز.

- ان اهم ما في ماكياج المسرح والتلفزيون هو تصحيح بعض اخطاء الوجه وهذه ضروري لإظهار الجمال المميز ويمكن في بعض الحالات ان نلجأ الى استعمال كريم الاساس الداكن للتصغير والتلطيف واستعمال الكريم الفاتح اذا اردنا ان نبرز منطقة صغيرة. وهذا العمل هو ضروري امام الكاميرا وعلى الشاشة.





*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجزائر


avatar

مشرفـة عامـة


انثى
عدد المساهمات : 508
شـُهرة العضو شـُهرة العضو : 716
نقـاط التمـيّـز نقـاط التمـيّـز : 86
التسجيل : 15/07/2010
الإقامة الإقامة : تاجنانت
أوسمة أوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: خطوات للحصول على الماكياج المسرحي والتلفزيوني   الأحد 08 أبريل 2012, 5:09 pm

شكرا لك




[centre]





* [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ** [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ** [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] *


[centre]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطوات للحصول على الماكياج المسرحي والتلفزيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تـاجـنانـت :: ˚ஐ˚{ ♥ الأسرة و المجتمع ♥}˚ஐ˚ :: قـسـم الـمـرأة-
انتقل الى: