منتديات تـاجـنانـت

TAJNANET.YOO7.COM
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دفاع تاجنانت يواصل التحضير في عين الدراهم ويواجه الترجي التونسي وشبيبة القيروان وديا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Muse

__


__
avatar

المدير العام للمنتدى


ذكر
عدد المساهمات : 261
شـُهرة العضو شـُهرة العضو : 440
نقـاط التمـيّـز نقـاط التمـيّـز : 44
التسجيل : 17/03/2010
أوسمة أوسمة :

مُساهمةموضوع: دفاع تاجنانت يواصل التحضير في عين الدراهم ويواجه الترجي التونسي وشبيبة القيروان وديا   الإثنين 25 يوليو 2016, 11:00 pm


واصل لاعبودفاع تاجنانت، تحضيراتهم الجدية في تربص عين الدراهم التونسية بإجراء حصتين، أمس صباحا ومساء، بعدما قرر الطاقم الفني رفع وتيرة العمل لاغتنام الفرصة أكثر في التربص وتحسين اللياقة البدنية للاعبين، وذلك بالاعتماد على وسائل وأجهزة عالمية جد متطورة تم جلبها من إيطاليا شهر مارس الفارط تعمل بنفس الطريقة التي كان يستعملها نادي إنتر ميلان الإيطالي، وهو الأمر الذي استحسنه الجميع داخل بيت الفريق. من جهة أخرى، يصر المدرب بوغرارة على فرض الصرامة والانضباط بشكل كبير داخل تعداد الفريق، وذلك بعد مطالبته لاعبيه مرارا وتكرارا بضرورة تطبيق تعليماته واحترام البرنامج المسطر من أجل إنجاح تربص عين الدراهم، خصوصا وأنه لا يرغب في التسامح مع لاعبيه سواء في أرضية الميدان أو آخرجها. إلى هذا برمج المدرب بوغرارة مواجهتين وديتين لأشباله بداية بلقاء الترجي التونسي يوم 29 جويلية بعين دراهم ثم فريق شبيبة القيراون يوم 2 أوت القادم، هذا ورفض بوغرارة التباري وديا مع نجم المتلوي بسبب إصرار إدارة الفريق التونسي على إجراء المواجهة بسوسة.

ترباح : «نسعى لإفراح أنصارنا هذا الموسم باحتلال إحدى المراتب الأولى»

أكد المدافع ترباح، سعي لاعبي دفاع تاجنانت إلى العمل بجهد من أجل الانطلاق بقوة في البطولة وإنهاء الموسم المقبل في أحد المراكز المؤهلة لمنافسة قارية، حيث صرح لـ«النهار»: «نحن نعمل مع المدرب بجهد من أجل التحضير لبداية الموسم بقوة وأفراح أنصارنا»، وأضاف: «تأقلمت سريعا وهدفنا لعب الأدوار الأولى ولنحتل مركزا في البوديوم».

ماروسي : «الجميع يحسب لتجانانت ألف حساب وهدفي التتويج بالألقاب»


أكد متوسط ميدان دفاع تاجنانت، الطيب ماروسي، أن جميع الأندية ستحسب ألف حساب للفريق بعد الموسم الجيد الذي قام به الموسم الفارط، كاشفا عن أهدافه للموسم الجديد بقوله: «التحضيرات التي قمنا بها كانت جيدة ونحن على علم بما ينتظرنا في تربص عين الدراهم، ويجب أن نعمل بجد. التشكيلة التي يمتلكها الفريق نالت إعجابي، والشيء الأهم هو ما سيحدث في مباريات البطولة»، وأضاف: «هدفي هو الفوز بأي لقب أو احتلال مرتبة في البوديوم، وسنكون هذا الموسم أفضل من الموسم الفارط خصوصا وأن الجميع ينتظر منا الكثير والأندية الأخرى تحسب لنا ألف حساب».





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

* [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ** [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ** [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دفاع تاجنانت يواصل التحضير في عين الدراهم ويواجه الترجي التونسي وشبيبة القيروان وديا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تـاجـنانـت :: ˚ஐ˚{ ♥ رياضة و هوايات ♥}˚ஐ˚ :: كرة القدم :: فريق الدفاع DRBT-
انتقل الى: